-->

أرخص لاب توب تاتش سكرين

أرخص لاب توب تاتش سكرين
    يلجأ الكثير من الناس في الفترة الحالية إلى شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة نظرًا لسهولة حملها وخفة وزنها وإمكانية التحرك به في كل مكان في أماكن العمل والسفر والنادي وجميع الأماكن التي يمكن الذهاب إليها ويوجد العديد من أنواع لاب توب تاتش استيراد حيث يكثر الإقبال على التاتش لسهولة الاستخدام والسرعة في الأداء وأفضل من الطرق التقليدية واستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

    أرخص لاب توب تاتش سكرين 

    من أكثر الأشياء التي تتطور بشكل يومي تقريبًا هي أجهزة الكمبيوتر وهذا يرجع إلى كثرة استخدامها في حياتنا اليومية والعملية وفي جميع مجالات الحياة تقريبًا لهذا يتم العمل على تطويرها حتى تصبح أكثر سهولة في الاستخدام وتحاول بعض الشركات توفير هذه الأجهزة بأسعار رخيصة ومناسبة لجميع الفئات حتى يستفيد الجميع من إمكانياتها.
    يكثر البحث والسؤال عن أرخص لاب توب تاتش سكرين نظرًا لأن التاتش أصبح اداة سهلة تستخدم في التليفون المحمول بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر ليصبح من السهل استخدامها بدون الإستعانة بالماوس ولوحة المفاتيح ومعظم الشركات التي تتخصص في صناعة لاب توب تاتش استيراد تعمل على تفعيل تلك الخاصية في معظم الأجهزة الخاصة بها.
    تتراوح الأسعار بين الغالي والرخيص على حسب الإمكانيات والمواصفات أيضًا الأجهزة المستعملة تكون أرخص من الجديد بالإضافة إلى وجود العديد من أجهزة لاب توب تاتش استيراد المتاحة حاليًا الجديدة في السوق تتراوح سعرها من 3500 إلى 4100 وهذا مقدم من شركة توشيبا.

    لاب توب تاتش HP

    من أحدث المميزات التي تسعى شركة HP إلى توفيرها في جميع أجهزة الكمبيوتر هي التاتش سكرين وتوفر تلك الخاصية في العديد من الأجهزة بالمواصفات والأنواع المختلفة ومن تلك الأجهزة:

    • لاب توب HP SPECTRE ×360 

    من أفضل أجهزة لاب توب تاتش HP  والذي يحتوي على شاشة تاتش ويضم أحدث بروسيسور من الجيل الثامن مع رامات 8 جيجا وشاشة 13.3 بوصة وذاكرة داخلية تساعي 256 جيجا بايت.

    • لاب توب HP PAVILION × 360 - DH0087NE

    ويحتوي هذا النوع على رامات 8 جيجا من الجيل الجديد DDR4 بسرعة 2400 ميجا هرتز وشاشة تاتش اسكرين تدعم اللمس المتعدد وهذا من أفضل الأنواع نظرًا لوجود تلك الخاصية والتي تفيد في الالعاب او استخدام برامج الجرافيك وهارد ديسك بسعة واحد تيرا بايت.

    •  لاب توب Hp Pavilion X360 15-br158cl

    من أفضل أنواع لاب توب تاتش استيراد حيث يحتوي على رامات 8 جيجا بايت بسرعة 2400 ميجا هرتز وهارد ديسك بسعة 1 تيرا بايت بالإضافة إلى شاشة 15.6 بوصة متعددة اللمس.

    لاب توب تاتش سكرين تابلت بشريحة اتصال 

    بالإضافة إلى التطور الهائل الذي نحضره الآن وجد أجهزة لاب توب يمكنها أن تتحول إلى جهاز لوحي أو ما يعرف بالتابلت ووضع شريحة اتصال فيه واستخدامه استخدام آخر وينتج هذا الاختراع العديد من الشركات الكبيرة والمعروفة منها سامسونج جلاكسي ولينوفو بالإضافة إلى شركة HP ومن أجهزة لاب توب تاتش سكرين تابلت بشريحة اتصال: 

    • لاب توب GALAXY BOOK 

    يتميز بشاشة بحجم 10.6 بوصة ورامات 4 جيجا بايت، وشاشة بخاصية اللمس.

    • لاب توب لينوفو THINKP AD X1

    من أفضل وأحسن أجهزة لاب توب تاتش استيراد التي تقوم بتصنيعها شركة لينوفو والتي يتميز بمعالج INTEL CORE M7 وشاشة سعة 12 بوصة وسعة تخزين تقدر بواحد تيرا بايت.

    • لاب توب HP SPECTRE X2

    من أفضل الأجهزة التي تتحول إلى تابلت حيث أن به شاشة 12.3 بوصة بالإضافة إلى كاميرا خلفية بجودة 13 ميجا بيكسل وأمامية 5 ميجا بيكسل.

    • LAPTOP TOUCH SCREEN EGYPT 

    شاشة اللمس المزودة في أجهزة اللاب توب جعلت منه وسيلة وأداة سهلة وبسيطة ويقبل عليها الكثير من المستخدمين نظرًا لكثر تصنيع وانتاج LAPTOP TOUCH SCREEN EGYPT ومن أشهر وأفضل الشركات كما ذكرنا من لينوفو أو سامسونج أو HP في كلتا الأنواع والشركات لابد من توافر العديد من الاكسسوارات والأدوات التي تحافظ على التاتش لأنه من الأشياء الحساسة التي تتأثر باللمس المتعدد والاستخدام الخاطيء.
    ومن تلك الاكسسوارات أو الأدوات:
    الماوس الليزر أو اللاسلكي والذي يساعد على الاستخدام عن بعد دون الجلوس أمام الجهاز مباشرة.
    وضع لاصقة حماية على الشاشة وعلى لوحة المفاتيح.
    شراء حقيبة للاب توب لأن لو تأثر الجهاز بأي صدمة سوف يؤثر على التاتش.
    شراء باور بانك لاب توب.
    شراء لوحة تبريد للاب توب.