-->

كاميرات رخيصة وممتازة و اسعار الكاميرات

كاميرات رخيصة وممتازة و اسعار الكاميرات
    عندما نتحدث عن كاميرات رخيصة وممتازة فإننا نحاول بقدر الإمكان أن نحقق التوازن بين مواصفات الكاميرا المهمة لكل مستخدم مثل دقة الصورة، درجة التقريب، إمكانية تصوير الفيديو والجودة المتعلقة بهذا الأمر، وإمكانيات الاتصال ومدى الأيزو، وبين التكلفة النهائية للكاميرا، فإذا كنت تبحث عن أفضل الخيارات التي تحقق هذه المعادلة الصعبة فيما يلي نعرض عليك قائمة عن أفضل أنواع الكاميرات ذات الأسعار الرخيصة والإمكانيات المتقدمة لعام 2020.

    كاميرات رخيصة وممتازة 2020

    إليك مجموعة من أفضل أنواع الكاميرات التي حظيت على تقييم مرتفع لهذا العام بالرغم من أنها متوافرة بأسعار في متناول الجميع:

    كاميرا سوني Sony Cyber-shot RX100VI

    أطلقت شركة Sony للتو أحدث كاميرا في مجموعتها RX100 وهي Sony Cyber-shot RX100VI. تحتوي هذه الكاميرا على ميزات متقدمة ولكنها مكلفة للغاية.
    هذه الكاميرا واحدة من أحدث إصدارات شركة سوني وهي توفر مميزات عديدة ورائعة وكلها بسعر معقول كما انها صغيرة الحجم ويمكن أن تأخذها معك أينما ذهبت حيث أن أبعادها لا تتعدى 11 سم للعرض و 6 سم للطول وتجمع الخصائص التالية:-
    حساس Exmor R® CMOS بقوة: 20 ميجا بكسل.
    محرك: BIONZ X الذي يوفر تفاصيل فائقة الدقة ويقلل من نسبة التشويش.
    عدسة بقياسات: 24-70 مم بفتحة عدسة F1.8-2.8
    شاشة LCD  : بحجم 30 بوصة قابلة للميل ل180 درجة لالتقاط الصور السلفي.
    توفر الكاميرا أمكانية التقاط ما يصل إلى 10 إطارات في الثانية وتستغرق وقت يصل إلى ما يزيد قليلاً عن ثلاث ساعات لإتمام الشحن وتعتبر أكثر كاميرات رخيصة وممتازة.
    الكاميرا متوفرة بسعر 990 دولار على موقع أمازون.
    تأتي مع جراب مطاطي وحامل ثلاثي القوائم وبطارية قابلة للشحن والشاحن بالإضافة إلى كارت ميموري بسعة 64 جيجا.

    أسعار كاميرات ديجيتال رخيصة

    في هذا الخيار نجد أن احدث انتاجات شركة فوجيفيلم لهذا العام هو المتصدر على قائمة أفضل كاميرا ديجيتال بأحدث الخصائص وأقل سعر متوفر في الأسواق، كاميرا Fujifilm X-T30 متوفرة بسعر أقل من 1000 دولار في الأسواق الإلكترونية كما أنها حققت اكبر مبيعات في فئة كاميرات الديجيتال الحديثة لهذا العام.
    مواصفات كاميرا Fujifilm X-T30
    مستشعر X-Trans CMOS 4 بدقة 26.1 ميجا بيكسل
    شاشة LCD قابلة للمس تتميز بحجم أصغر وانحف بشكل عام من اصدار X-T20
    معالج رباعي النواه من نوع X-Processor 4
    تدعم تصوير حتى 30 إطار في الثانية.
    لا تحتوي هذه الكاميرا على أيزو بسبب حجمها الصغير بينما تم تزويدها بتركيز تلقائي سريع وفتحة أس دي واحدة وبطارية قابلة للشحن.

    اسعار الكاميرات

    تتصدر قائمة أفضل أسعار الكاميرات لعام 2020 هي كاميرا كانون CANON EOS 250D 18-55 Digital Camera  الإصدار الأحدث لهذا العام التي تتميز بخصائص تناسب المصورين المبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء، كانون EOS 250D 18-55 متوفرة بسعر 600 إلى 700 دولار على امازون وتأتي بالخصائص التالية:-
    مواصفات كاميرا: CANON EOS 250D 18-55:-
    مستشعر من نوع APS-C بدقة 24 ميجابيكسل.
    معالج DIGIC 8 :
    عدد نقاط التركيز: 3975
    جودة تصوير فيديو: 4K/25p UHD
    كاميرات تصوير 
    إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل خيار كاميرات تصوير الذي يجمع بين جميع المميزات التي تحتاج إليها مثل السعر والسرعة والخصائص، فعليك باختيار الكاميرا التي صنفت أفضل كاميرا للتصوير في عام 2020 وهي كاميرا نيكون D850  التي تتميز بالمواصفات والخصائص التالية.
    مواصفات كاميرا نيكون D850
    دقة تصوير: 45.7 ميجابيكسل.
    حجم الاستشعار. 35.9 مم. × 23.9 مم.
    أعلى سرعة تصوير إطارات مما يعادل 7 إطارات في الثانية 
    حساسية الأيزو: 64.
    حجم الشاشة: 3.2 أنش.

    إرسال تعليق