-->

معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر

معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر
    إن كنت قد نسيت باسورد الواي فاي الخاص بالإنترنت الذي يتصل به الكمبيوتر الخاص بك فإن نتلك قد تكون مشكلة كبيرة بالنسبة لك، لكن هناك الكثير من الطرق التي سوف نساعدك من خلالها على التعرف على طرق حل ومعرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر بكل سهولة سواء بدون استخدام برامج أو وجود برامج تساعدك في ذلك، سواء كان نظام التشغيل الخاص بالويندوز قديم أو حديث بداية من ويندوز XP حتى ويندوز 10 فتابعونا في السطور التالية.

    كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر

    الكثير منا يقوم بعمل أصعب كلمات السر الخاصة بالواي فاي والتي تساعدكم في الحفاظ على سرية الراوتر الخاص بكم لكي لا يتعرض لسرقة الإنترنت، ويلاحظ الكثير منا بطء النت فجأة دون معرفة السبب وهنا يأتي الوقت لكي تقوم بتغيير رقمك السري الخاص بالراوتر ولكن تكمن المشكلة في أنه قد مر وقت طويل على آخر مرة قمت بإدخال فيها الرقم.
    سواء على جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة المكتبية مثل الاب توب أو الأجهزة اللوحية وتريد أن تقوم بتغييره ولكنك قد نسيته مع مرور الوقت، إن أسهل الطرق التي تأتي في الأذهان هي عمل ريست للراوتر من جديد لكي تتمكن من إعادة تعيين الرقم بإظهار الرقم السري أو باسورد الواي فاي بكل سهولة.

    كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7

    يمكنك التعرف على كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7 بشكل أكثر سهولة في هذا الإصدار من الويندوز، حيث يستخدم أغلبنا هذا الإصدار بالرغم من أنه ليس الأحدث لكنه متناسب بشكل كبير مع البرامج والألعاب التي نقوم باستخدامها طوال الوقت، وكثير من الاحتياجات اليومية من خلالها نود أن نقوم بتوصيل جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب بالإنترنت بشكل دائم.
    لا تختلف الطريقة بشكل كبير عن باقي الإصدارات فقط يمكنك الحصول على الباسورد بكل سهولة بتحميل أحد البرامج التي تقوم بعرض لك الرقم السري بكل سهولة والتي تتوافق مع ويندوز 7 سواء كان 32 bit أو 64 bit، لكن هذا البرنامج بكل سهولة يساعدك في الحصول على مكان الواي فاي من خلال البرنامج المميز Wireless key.

    طريقة معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر

    إن طريقة معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر عبر البرنامج تساعدك في خانة الرقم السري التي توجد بجوار مكان الاسم الخاص بشبكة الواي فاي الخاصة بك، سوف يظهر لك الرقم بكل سهولة دون الحاجة إلى القيام بخطوات معقدة أو ما شابه، فهذه من أفضل وأسهل الطرق وهناك الكثير من البرامج الأخرى البسيطة التي فور تحميلها يمكنك الحصول عليه.
    لكن يجب عليك توخي الحذر عند استخدام أياً من تلك البرامج لابد أن تكون من مصادر موثوق فيها، حيث أن هناك الكثير من المواقع قد تطرح برامج لها علاقة بالتجسس أو سرقة الحسابات الخاصة بك، لذا عليك تحميل البرنامج من موقعنا الذي يوفر لكم الأمان في التعامل معه دون وجود مشكلات اختراق.

    كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز 10

    للتعرف على كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز 10 بدون الحاجة إلى برامج يمكنك القيام باستخدام الطريقة الأولى وهناك طريقة أخرى سوف نعرضها عليكم تساعدك في التعرف عليه بكل سهولة، حيث أن الرقم السري الخاص بالواي فاي هو من أكثر الأشياء التي يجب عليك القيام بها بشكل مؤمن للغاية ويجب أن لا يكون سهل في التوقع.
    فبالرغم من أن الرقم السري يجب أن يكون سهل عليك تذكره فإن كنت قد ادخلت رقم سهل التوقع فأنت معرض لسرقة الانترنت واختراق الواي افي بكل سهولة، لذا عليك استخدام إما الأداة التي تم الإشارة إليها وهي تصلح أيضاً مع نظام تشيل ويندوز 10 أو القيام بأحد الطرق المجربة للتعرف عليه بكل سهولة دون اللجوء إلى أي برامج وبكل بساطة.
    حيث عليك القيام بالقيام بالخطوات الآتية أولاً أن تقوم بالضغط على كلمة Start بجانب شريط المهام من الجهة اليسرى للشاشة، بعد ذلك قم بكتابة في البحث Run واختيارها، أما في حالة عدم وجودها في هذه القائمة يمكنك القيام بالضغط على اختصار الويندوز في لوحة المفاتيح + حرف R، عليك بنسخ الأمر التالي control.exe /name Microsoft.NetworkAndSharingCenter ثم الضغط على كلمة OK، من ثم تظهر إليك القائمة التي بها سم شبكة الإنترنت الهوائي التي تتصل بها.
    قم بالضغط على خيار Wireless Properties، بعد ذلك اختر من اعلى القائمة خيار Security، سوف تظهر لك كامل الإعدادات ومنها الرقم السري للواي فاي لكن على هيئة نجوم أي مشفر، قم بالضغط على المربع الفارغ بجوار كلمة Show Characters سوف يظهر لك الرقم السري بكل سهولة.

    معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر xp

    من خلال التطور الكبير الذي نلاقيه في التكنولوجيا على مستوى العالم فنحن نبحث على أفضل سبل تأمين الحسابات الخاصة بنا سواء كانت متعلقة بالمواقع أو وسائل التواصل الاجتماعي، ولعل باسورد الواي فاي هو من أكثر الأشياء التي نرغب في تأمينها طوال الوقت لكي نحمي جهازنا من المتطفلين والاختراق من قبل اجهزة المحمول الذكية أو أي من طرق الاختراق.
    لذا نقوم بتغيير الرقم السري بشكل دائم ومن الممكن أن نفقده في بعض المرات، ومن خلال تعاملنا بواسطة أقدم أنواع الويندوز البسيطة التي لا يزال البعض منا يستخدمها وهو ويندوز XP، نريد معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر xp في حالة فقدانه وهي طريقة سهلة للغاية، أولاً عليك الكتابة داخل مربع RUN كلمة cmd ثم يتم تحويلك لمربع الأوامر الحواري DOS.
    قم بلصق هذا الأمر netsh wlan show profile name=TE-Data key=clear new messages مع استبدال كلمة TE-Data باسم الواي فاي الخاص بك، من ثم سوف تجد الكثير من الأوامر التي تظهر لك، قم بالبحث بداخلها على كلمة Key Content والتي من خلالها سوف تتعرف على الرقم السري أو باسورد الواي فاي الخاص بجهاز الكمبيوتر.

    كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز 8

    يمكنك التعرف على كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز 8 بطريقة سهلة للغاية وهي الطريقة الرابعة التي نعرضها لكم وهي متناسبة مع كل أنواع الأنظمة وخاصة ويندوز 8، حيث يجب عليك الضغط أولاً على زر Start في قائمة شريط المهام، بعدها ابحث عن كلمة Control Panel، سوف يتم فتح نافذة أخرى بها الكثير من المربعات اختر منها Network And Sharing Center وبعدها اتبع نفس الخطوات في الإعدادات التي في ويندوز 10 بكل بساطة.
    معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7
    ولأن ويندوز 7 هو الأكثر تداولاً على مختلف الأجهزة هناك طريقة سهلة للغاية في معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7، حيث يمكنك من خلال الضغط على علامة الواي فاي التي توجد على يمين شريط المهام، سيتم فتح لك الشبكات بالكامل والشبكة التي أنت متصل بها.
    قم بالضغط عليها بالزر الأيمن للماوس واختيار Properties ومن ثم تظهر لك القائمة التي بها الرقم السري المشفر وفي النهاية قم بالضغط على اظهاره لتجده بكل سهولة وهي الطريقة الأسهل على الإطلاق.

    إرسال تعليق