-->

افضل أنواع المازر بورد واسعار المازر بورد فى مصر 2020

افضل أنواع المازر بورد واسعار المازر بورد فى مصر 2020
    تعتبر المازر بورد هي أهم جزء في الجهاز الخاص بك ولذلك يفضل معرفة أفضل تلك الأنواع حتى لا يصاب جهاز بصدمة بعد التشغيل مباشرة، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الأنواع المختلفة في السوق التي من الممكن أن تجعلك تشعر ببعض الحيرة من شراء إحداها، لذلك سنطرح لكم أفضل الأنواع المتواجدة في الأسواق المحلية.

    اسعار المازر بورد جيجا بايت فى مصر 2020

    كما نعلم أن اسعار الإلكترونيات عمتا لم ولن تثبت على سعر محدد ولذلك فأنها في ارتفاع وانخفاض بشكل دائم ومتكرر، ولكن هنا سوف نحضر لكم بعض الأسعار المؤكدة والمتجددة عن المازر بورد،  بالإضافة إلى أن حجم وعرض اللوحة يؤثر بشكل كبير على سعر المازر بورد لذلك يفضل أن تتعرف على الحجم الخاص بك، لتحصل على سعر مناسب، والأسعار هي:


    • مازر بورد Gigabyte GA-A320M-DS2 AM 4 AMD يتراوح السعر ما بين 1,100 جنيه مصري إلى 2000 جنيه مصري .
    • مازر بورد Gigabyte A320M-S2H AM4 AMD السعر 1,150 جنيه مصري ومن الممكن أن يزيد من 100 إلى 250 جنية مصري فقط لا غير .
    • مازر بورد Gigabyte H310M S2V LGA 1151 السعر 1,200 جنيه مصري وتعتبر من احدى افضل الانواع في السوق المصري .

    اسعار مازر بورد جيجا بايت 2020

    يتساءل الكثير من الأشخاص عن الأسعار المناسبة للمازر البورد في السوق المصري، وهذا يرجع إلى أن الأسعار تختلف من وقت لأخر نتيجة أن الإلكترونيات ليس لها سعر ثابت بين الحين والأخر، ولذلك تعتبر الأسعار متقلبة بعض الشيء والأسعار من الممكن أن تبدأ من 1000 جنية مصري إلى 5000 جنية مصري، ويرجع السعر إلى حجم اللوحة لديك والى ما تحتويه من ضمانات مختلفة.
    مازر بورد Gigabyte Z390 AORUS PRO WIFI LGA 1151 السعر 4000 جنيه مصري ويفضل شراؤها من التوكيل الخاص بها حتى أن هناك الكثير من التقليد .
    مازر بورد Gigabyte Z390 AORUS PRO LGA 1151 السعر 4350 جنيه مصري، ومن الممكن أن ترتفع خلال الفترة القادمة بشكل كبير.

    افضل مذربورد 2020

    هناك الكثير من الأنواع المختلفة من المازر بورد لذلك يفضل أن تتعرف على المزيد من الأنواع وعلى كافة المميزات والعيوب الخاصة بهم قبل أن تقوم بمهمة الشراء، حتى تستنتج في النهاية أن المازر بورد غير سليمة وغير جيدة وأيضا غير مناسبة لك.
    وهناك نصائح عدة من الممكن أن تساعدك في تلك العملية، أهمها أن يجب عليك التذكر بأن المازر بورد من اهم القطع أو الأجزاء المتواجدة في الجهاز والتي يفضل الاهتمام باختيارها بعناية فائقة حتى لا تؤثر عليك بأي شكل من الأشكال.
    يفضل اختيار المازر بورد بالأبعاد المناسبة للجهاز الخاص بك، بالإضافة إلى أن هناك مقاسات مختلفة من المازر بورد تتلخص في ثلاث أبعاد يمكنك اختيار الأبعاد المناسبة للجهاز الشخصي، وهناك أيضا أنواع مختلفة للألعاب للاستخدام الطبيعي.

    افضل انواع المازر بورد 2019

    كما  ذكرنا فهناك أنواع مختلفة من الماذر بورد التي من الممكن أن تساعدك في سرعة تشغيل الجهاز خاصة إذا كنت من الأشخاص المحبين للألعاب المختلفة على أجهزة الكمبيوتر، ولكي تختار نوع رائع من الماذر بورد يفضل أن تقوم الشراء بعناية، حيث أن من أهم قطع المازر بورد:
    المعالج: يعتبر ذلك الجزء من أهم الأجزاء في المازر بورد حيث أنه يقوم باستقبال كافة البيانات المختلفة والمعلومات وتحويلها إلى أوامر خاصة حتى يستطيع الجهاز الخاص بك بترجمتها بصورة بسيطة.
    من أفضل أنواع المازر بورد Gigabyte A320M-S2H AM4 AMD حيث أن هناك الكثير من الأشخاص من يقومون بشرائها وتفضيلها عن أي نوع أخر.

    إرسال تعليق