-->

برامج استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد

برامج استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد
    الكثير منا يفقد الكثير من الملفات أثناء استخدامه للهاتف وتلك المشكلة هي من أكبر المشكلات خاصة عند استخدام أحد أنواع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، لذا اليوم في هذا المقال سوف نتناول سوياً طريقة تحميل برامج استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد حيث أن هناك الكثير من الطرق المتبعة بواسطة البرامج المتخصصة في ذلك لذا تابعنا في السطور التالية.

    برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال

    الكثير يتساءل عن طريقة عمل برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال حيث أن طريقة اللعب تلك تكون من خلال العمل على إعادة تنظيم طريقة عمل الهاتف بشكل مناسب، حيث أن الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد تكون بنظام الثنائي أو Binary System أي إما يكون الملفات في خانة 0 أو 1 حيث أنه أي مكان من تلك المساحة التي يتم حفظ عليها الصور تكون وهمية بشكل كبير.

    حيث أنه عند قيامك بحذف الصور من الهاتف يتم اعطائك المساحة الفارغة الوهمية بل يتم ترتيب النظام الخاص بالهاتف بشكل مختلف، من ثم يجب عليك استخدام أحد أنواع البرامج التي تساعدك في ترتيب النظام بشكل أولي مرة أخرى لكي يتم إظهار المساحة التي تم حذف الصور فيها، حيث أن الكثير يفقد الصور الهامة التي تكون هامة لديه بشكل خاطئ مما يجعله يشعر بالضجر فإن مع تلك البرامج لا داعي للقلق فإنها تتمكن من اعادة الصور بكل سهولة.

    أما عن الطريقة المثلى هي أن تقوم باسترجاع الصور من خلال أي من البرامج السحابية التي توجد على الهاتف بالفعل، حيث أنه فور تحميل أي منها يمكنك حفظ الصور بشكل تلقائي لكي يكون لديك نسخة احتياطية، فإن كنت قد قمت بتلك الخطوة في بداية استخدام الهاتف فأنت محظوظ، حيث أنها تساعدك في خطوة واحدة أما إن كنت لم تقم بتحميله فلابد من اتباع الطرق التي سوف نتابعها سوياً.

    برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

    قبل تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد يجب عليك الدخول على منطقة البرامج السحابية التي يتم تحميلها بشكل تلقائي الخاصة ببرنامج Google Photos من ثم قم باختيار تحميل وحفظ الصور التي قمت بإزالتها من الاستوديو، بالتالي سوف تسترجعها مرة اخرى بكل سهولة ويمكنك اختيار استرجاع كافة الصور من هذا البرنامج بكل سهولة وستظهر لك بكل التواريخ التي تم حفظها على هذا الجهاز أو تصويرها عليه.

    يمكنك لزيادة ضمان حفظ الصور في أكثر من مكان لكي تستطيع استعادتها في أي وقت حيث يمكنك حفظها في على بطاقة الذاكرة التي تساعدك في استرجاع تلك الصور بكل سهولة مرة اخرى، من ثم قم بنقل تلك الصور مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر من خلال توصيل الهاتف إلى الكمبيوتر وعمل نسخة احتياطية عليه أيضاً.

    برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل

    إليكم برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل المميز وهو Renee Android Recovery يساعدك هذا البرنامج المميز في القيام بعمل مسح كامل للملفات التي توجد بالهاتف بالنظام الضوئي لكي يبحث عن كافة الملفات التي تم حذفها لكي تستعيدها مرة أخرى، يقوم الهاتف بعمل كل طرق المسح وتحديد كافة الملفات التي تم إزالتها حتى ولو بالخطأ حتى لو قمت بعمل فورمات كامل للهاتف.

    بعد عمل الاسترجاع قبل اعادة تحميل الصور أو الملفات مرة أخرى يمكنك عمل معاينة لتلك الملفات والتأكد من الصور السليمة أو أنها معطوبة أو غير مناسبة، فإنه يمكن استرجاع بعضاً منها أو كلها ويمكنك أيضاً استرجاع البرامج أو الملفات الصوتية أو الألعاب بكل سهولة، حيث يضمن لك الأمر فاعلية التحميل لكي تستطيع اختيار بعضها لكي تستغل المساحة بالشكل الأفضل.

    مميزات برنامج Renee Android Recovery لاستعادة الصور المحذوفة

    • يمكنك الحصول على الفيديوهات أو الصور ويمكنك استرجاع جهات الاتصال أو الرسائل ومختلف الملفات التي تم حذفها.
    • يمكن أن يعمل على كافة أنواع الهواتف المحمولة سواء كانت هواوي أو سامسونج أو اوبو ومختلف أنواع الهواتف الاندرويد.
    • البرنامج آمن للغاية ويوجد منه اصدار مناسب للكمبيوتر بأنظمة تشغيل مختلفة.

    أما عن عيوب البرنامج:

    •  ليس مجاني بالكامل.
    • يحتاج إلى الشراء ولكن يمكنك تحميل ما يقارب 20 ميجا بشكل مجاني لتجربة النسخة الخاصة بالبرنامج.
    برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

    هناك بعض الاعدادات العامة التي يجب عليك القيام بها على الهاتف قبل تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف حيث يجب على الهاتف أن يتم السماح فيه إلى البرنامج للدخول على الإعدادات الخاصة به بكامل الصلاحيات، أيضاً تساعد تلك الخطوات إلى أن تحمي بها كل البيانات التي على الهاتف التي لا تود أن يتم حذفها أيضاً الملفات التي توجد على الهاتف بالفعل.

    بداية عليك عدم استخدام الهاتف فور مسح الصور التي تريد استرجاعها مرة أخرى، لأن الصور بالفعل موجودة على الهاتف لكن فور إضافة أي بيانات جديدة يتم حذف الصور بشكل نهائي من على جهاز الموبايل وهنا يكون من الصعب استرجاعها مرة اخرى، لذا يجب عليك التوقف عن استخدام الهاتف بأي شكل فور حذف تلك الصور، قد تحتاج مع هذا البرنامج تفعيل الروت الذي يساعدك في تشغيل البرنامج بشكل أفضل.

    يجب عليك إيقاف اتصال الهاتف بالانترنت سواء عن الشبكة الهوائية أو من خلال البيانات الخاصة بالاتصال، لأن تلك الصلاحية تساعد في استقبال المزيد من المعلومات التي يتم استقبالها على  الهاتف ومن خلالها يتم حذف البيانات الأصلية، ومن ثم قم بتوصيل الهاتف الاندرويد الخاص بك بنظام تشغيل جهاز الكمبيوتر، أما عن إعدادات السماح فإن أولها هي السماح منفذ USB لكي يتم استرجاع تلك البيانات بدون عمل أي تنبيهات أو مشكلات.

     APK برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

    يمكنك تحميل احد برامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد APK المجانية بكل سهولة مثل برنامج Disk Digger حيث أنه يمكنك من خلال استخدام نفس المميزات بل يتم اضافة عليه الكثير من المميزات حيث أنه لا يحتاج الكثير من الصلاحيات، إضافة إلى أنه مجاني بالكامل أي لا يتم طلب منك أي عمليات شراء سواء للبرنامج أو بعد تحميله.

    لا يوجد الكثير من الإعلانات المزعجة أثناء تحميل البرنامج فإنه عملي للغاية ويعمل بواجهة استخدام بسيطة ومميزة، لا يطلب منك البرنامج تفعيل أي من الصلاحيات الخاصة بالروت حيث أنه قد يسبب ضرر كبير في نظام الهاتف لأن الروت يتخطى الكثير من الصلاحيات التي تحمي الهاتف.

    إن كنت عملت فورمات كامل لكل الملفات التي بالهاتف يمكنك استرجاعها بالكامل حيث يمكنك تشغيل البرنامج فور تحميله وتثبيته، من ثم قم بعمل مسح ضوئي للهاتف، بعد ذلك عليك بتحديد الملفات التي تريد استرجاعها من بين كل الملفات التي قمت بحذفها مسبقاً واختيار الصور ومعاينتها بالطبع للتأكد من سلامتها.

    التطبيق متوفر بكل سهولة يمكنك الحصول عليه من جوجل بلاي ومن بين الكثير من البرامج هذا هو البرنامج المتميز بأنه مجاني، يعمل بكل اصداراته على كل أنواع أجهزة الأندرويد، لا يحتاج أي توصيلات بالكمبيوتر فإنه يعمل بشكل منفصل.

    إرسال تعليق