-->

المواصفات المتوقعة للايفون 16 iPhone

المواصفات المتوقعة للايفون 16 iPhone

    في كل عام، ينتظر العديد من محبي شركة آبل هاتف iPhone جديد، وعادةً ما تطلق الشركة سلسلة جديدة من الهواتف الذكية في شهر سبتمبر، بما في ذلك أربعة نماذج: Standard، وPlus، وPro، وPro Max. ومع ذلك، هناك الآن شائعات بأن شركة آبل قد تقرر إطلاق ما يصل إلى خمسة طرازات، حيث تنتمي طرازات هذا العام إلى سلسلة iPhone 16 القادمة.
    إليك بعض المميزات والعتاد المتوقع في نسخة ابل الجديده iPhone 16 

    الشاشة

    من المتوقع أن يأتي الآيفون 16 بشاشة OLED عالية الدقة. وقد تحتفظ آبل بالتغييرات الجديدة على مواصفات الشاشة في الإصدارات الأغلى، مثل الآيفون 16 برو و16 برو ماكس.

    معالج iPhone 16 القادم

    يُتوقع أن يتميز الآيفون 16 برو ماكس بأحدث معالج مودم X75 من كوالكوم، مما يوفر سرعة محسّنة. بينما ستحتفظ الطرازات الأساسية بمعالج مودم Qualcomm X70 الموجود في الآيفون .

    كاميرا iPhone 16

    يُشاع أن طرازي البرو سيتميزان بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل. هذا التحديث من المتوقع أن يعزز قدرة الكاميرا على تسجيل مقاطع فيديو بجودة أفضل3 اضعاف الاجيال القديمه والتقاط صور تعتبر الافضل بعد الكاميرات الاحترافيه.

    الذاكرة والتخزين في جهاز iPhone 16

    من المتوقع أن تزيد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) إلى 8 جيجابايت في الطرازات الأساسية الثلاثه. وستتوفر خيارات متعددة للتخزين تصل إلى 512 جيجابايت4.

    البطارية
    تُشير التوقعات إلى أن الآيفون 16 قد يأتي ببطارية بسعة 3349 ميللي أمبير4.

    تاريخ الإصدارالمتوقع لجهاز ابل الجديد ايفون16

    من المتوقع أن يتم الكشف عن الآيفون 16 في سبتمبر 2024.

    إرسال تعليق